غرفة الخرج أقامة اللقاء التدريبي الذكاء العاطفي
الاثنين 26 جمادي الاول 1431هـ - 10 مايو 2010م 12:00 ص
http://assets.kcci.org.sa/contents/myuppic/4be7e6870c2c9.JPG
شهدت قاعة اليمامة للاحتفالات لقاء تدريبي مميز بعنوان (الذكاء العاطفي) للدكتور خالد المنيف وعلى مدى ما يزيد على خمس ساعات ، الذي نظمته الغرفة التجارية والصناعية بالخرج مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 -4-1431 هـ .
وأكد الدكتور المنيف في بداية البرنامج التدريبي: "أن اللقاء يهدف إلى تعريف المشاركين بالمفاهيم الخاصة بالذكاء العاطفي، وإكسابهم المهارات المتعلقة باستخدام هذه المفاهيم في العمل، وتعزيز أهمية الذكاء العاطفي في النجاح العملي والشخصي".
واشتمل اللقاء التدريبي على عدة مواضيع رئيسية، بدأت من مقدمة تعريفية حول الذكاء العاطفي وأهميته وطرق توظيفه، وتشريح النوبات العاطفية، وتقييم الذكاء العاطفي. ثم تطرق الدكتور إلى عدة محاور أساسية، وهي: آلية القدرة على التحكم بالنفس وضب المشاعر السلبية, وكيف تسمع صدى نفسك؟, فن التقمص العاطفي في العلاقات الاجتماعية والتربوية, الحيل النفسية وكيف تتخلص منها, الاستفادة من تقنيات الذكاء العاطفي في حل المشكلات, أنماط القيادة الستة وتوظيفها في الحياة العملية,قانون للانتظار الاستراتيجي ودورة في النجاح والسعادة, بنك الحب ودورة في كسب الآخرين, مهارات الذوق وفنون الآتيكت.

http://assets.kcci.org.sa/contents/myuppic/4be7e6873ef4e.JPG

جانب من الحضور

من جهة أخرى صرح الدكتور خالد المنيف بأنه قد قدم أكثر من 200 محاضرة ودورة ويعتبر هذا اللقاء التدريبي من أنحج ماقدمه.
من جهة أخرى قال مدير الشئون المالية والإدارية المكلف بأعمال الغرفة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الخرجي أن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات يأتي من إيمان الغرفة بالمسؤولية تجاه المجتمع، ويعكس رؤيتها نحو تطور أفراده، كما سعيها دائما لتذكير أبناء المجتمع بنماذج من الرواد على الصعيد العالمي والمحلى، الذين بدأوا من الصفر، وذلك كي يكونوا أمثلة يقتدي بها وبإنجازاتها.
وذكر أن ماشهد اليوم من حضور كبير جداً من الرجال والنساء تجمع أكثر من 250رجال وأكثر من 350 نساء يعطيني الدافع الكبير لإقامة مثل هذه اللقاءات.
في الختام شكر كل من سهام في إنجاح هذا اللقاء : قاعة اليمامة للاحتفالات والمركز العالمي للغات ومعهد الإشراق للتدريب ووكالة الجبري للسفر والسياحة ومستوصف العميد الطبي ومجموعة التعاون الطبية والقائمين على اللقاء على جهودهم المبذولة.



القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد