وفد أندنوسي زار غرفة الخرج الأحد
الاثنين 26 جمادي الاول 1431هـ - 10 مايو 2010م 12:00 ص
http://assets.kcci.org.sa/contents/myuppic/4be7afbdb708b.JPG


زار وفد اندنوسي رفيع المستوي الغرفة التجارية والصناعية بالخرج أعضاء وهم وعبدالرحمن دودونج الوزير المفوض / رئيس قسم الاقتصادي وسينتويو الملحق التجاري ومصطفي كمال ملحق شئون العمال وسومارنو مرجوهان مساعد الملحق التجاري يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2010م.
ولتقي الوفد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ رشيد بن محمد الخرجي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صالح بن حمود الجعيدي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المحسن حيث يتناول الطرفان العلاقات السعودية الأندنوسية وسبل تطويرها في المجال التجاري والصناعي واستعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين, وتم تبادل الهدايا التذكارية.
كما ألتقي في محافظة الخرج سعادة الأستاذ / مساعد بن عبدالرحمن السالم وكيل محافظة الخرج استعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
كما زار الوفد قصر الملك عبدالعزيز التاريخي وكان في استقبالهم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الحمدان رئيس قسم الآثار بإدارة التربية والتعليم (بنين) وكما زار برج الخرج وكان في استقبالهم مسئول البرج.
أبدى الوفد إعجابه بما شاهده في مدينة الخرج من التطورات الحديثة في جميع المجالات بالنهضة العمرانية والتطور ، وما وصلت إليه الخرج من نهضة شاملة خلال السنوات الماضية وتحولها بسرعة إلى مدينة متطورة ومتكاملة للبنية التحتية.
كما قام بجولة موسعة في مزرعة الصافي حيث تم عرض نموذج متكامل عن طريق تربية الأبقار وحلبها, وقام الوفد بزيارة في مصنع وخطوط الإنتاج للألبان ومشتقاته والعصائر, وتضم الصافي أكبر مزرعة متكاملة للألبان في العالم.
وكان برفق الوفد مدير الشئون المالية والإدارية المكلف بأعمال الغرفة ومدير العلاقات العامة ومدير قطاع الأعمال ومسئول الأعلام والنشر.

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد