آل كتاب يزور الزامل
الاثنين 26 ربيع الثاني 1436هـ - 16 فبراير 2015م 12:00 ص

استقبل الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض بمكتبه رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس / شويمي بن عجيان آل كتاب ، والدكتور / ناصر بن حماد الجعيدي ، المشرف العام لمعهد الامير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية ، وأمين الغرفة التجارية والصناعية بالخرج المهندس / منصور بن حمود العماج ، حيث كان يتواجد سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة العربية السعودية الاستاذ / لطفي بن قايد ، وتأتي هذه الزيارة بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية ، وتشجيع جهود رفع معدلات جذب الاستثمارات ، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .
وكان الزامل قد تحدث في بداية اللقاء مرحباً برئيس غرفة الخرج وكذلك بالدكتور / ناصر الجعيدي ، معرباً عن سعادته وسعادة مجلس الغرف السعودية ومجلس إدارة غرفة الرياض وقطاع الأعمال بمنطقة الرياض بهذه الزيارة التي أكد أنها تمثل فرصة ممتازة للتباحث من أجل التوصل لفرص أوسع للتعاون المثمر ، وإرساء أرضية قوية لإقامة شراكات تجارية واستثمارية تحقق النفع المتبادل .
ونوه الزامل بمستوى العلاقات بين غرفة الرياض وغرفة الخرج والرغبة في تعزيزها ، كما أشار إلى وجود تعاون بناء في مجالات عديدة مهمة ، مشيراً إلى أن الخرج مشروع قادم بقوه لدعم اقتصاديات المملكة .
كما نوه رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس / شويمي آل كتاب ، بأن هذا اللقاء يعتبر داعم حقيقي للتعريف بالفرص الاستثمارية بمحافظة الخرج وما جاورها من مدن .
كما تم اثناء اللقاء مناقشة السفير التونسي الاستاذ / لطفي بن قايد ، بالفرص الاستثمارية وسبل التعاون بين البلدين كما وجه رئيس غرفة الخرج دعوة رسمية للسفير التونسي لزيارة الخرج ومدى تعزيز اواصر التعاون المشترك بين البلدين وكذلك عرض الفرص الاستثمارية على المستثمرين التونسيين .
وفي نهاية اللقاء شكر المهندس / شويمي آل كتاب ، الدكتور / عبدالرحمن الزامل ، على حُسن الاستقبال .
كما وعد الزامل بزيارة مماثله بإذن الله لمحافظة الخرج للاطلاع على الفرص الاستثمارية عن قرب .

http://www.assets.kcci.org.sa/contents/myuppic/054e18c44a36e4.JPG


القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد