رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج يوقع عقد إنشاء المبنى بطريق الملك عبدالله
الثلاثاء 18 رجب 1437هـ - 26 ابريل 2016م 12:00 ص

وقَّع رئيس مجلس إدارة «غرفة الخرج» المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب بعد ظهر أمس الاثنين 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م بمقر الغرفة التجارية والصناعية بالخرج في طريق الملك فهد "القاعدة سابقا" عقد إنشاء مبنى الغرفة في محافظة الخرج على مساحة 2500م مع شركة مفاهيم الإعمار للمقاولات وبإشراف كامل من شركة المحايد مهندسون مستشارين وبحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية وبعض رؤساء اللجان وموظفين الغرفة .

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة "غرفة الخرج" المهندس شويمي آل كتاب إن هذا المشروع سيحقق آمال وتطلعات جميع مشتركي الغرفة في التنمية في المحافظة، وأن هذه الخطوة نالت رضا واستحسان مشتركي الغرفة، الذي يتطلعون الى المزيد من الخدمات، والانجازات، والمشاريع التي تبرز ما لدى المحافظة من إمكانيات بشرية واقتصادية مجندة لصالح الوطن بشكل عام .

وقال أمين عام «غرفة الخرج» م. منصور العماج ، إن المبنى سيكون علامة مميزة في المباني بالمحافظة والذي يقع على طريق الملك عبدالله الذي يعتبر له مستقبل قادم وذكر أن تصميم المبنى الذي يضم أفكاراً معمارية ، تتناسب مع فكرة المشروع وبداية تحقيق أحلام رجال وسيدات الأعمال بمحافظة الخرج وقراها ويعد أحد الصروح الاقتصادية والمكتسبات الوطنية بأرض الوطن الغالي خدمة لقطاع الأعمال وتعزيز للدور الاستثماري الذي تشهد المحافظة .

ويتكون المبنى من 7 أدوار، ويضم عدداً من قاعات الاجتماعات، ويحتوي على قاعة خاصة لخدمات المشتركين ، وقاعات انتظار، وأيضاً قاعات مخصصة للتدريب ، وفي الدور الأول مكاتب إدارية ، وقاعتين اجتماعات، ومدخلين للمبنى ويستغرق مدة إنشاء المشروع 18 شهراً .

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد