ثلاثون وظيفة شاغرة رجالية بالشركة الوطنية لصناعة البطاريات
الاثنين 22 شعبان 1437هـ - 30 مايو 2016م 12:00 ص

انطلاقا من حرص الغرفة التجارية والصناعية بالخرج على دعم شباب المحافظة وبالتعاون مع الشركة الوطنية لصناعة البطاريات  تعلن غرفة الخرج عن احتياج الشركة لـ (30) وظيفة شاغرة بالمصنع لخريجي الثانوية العامة والكفاءة وما دون ويبدأ الراتب من 4000 ريال كما سيتم منح المقبولين بالوظائف مزايا كالتأمين الطبي والتأمينات الاجتماعية ورواتب محفزة

 .

علماً بأنه تم تحديد يوم الخميس القادم 26/08/1437هـ - 02/06/2016م موعداً لإجراء المقابلات الشخصية في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمقر الغرفة بطريق الملك فهد (القاعدة سابقاً) .

 

وأكد الأمين العام للغرفة م. منصور بن حمود العماج سعي الغرفة وفروعها لتلبية احتياجات سوق العمل من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات , والإسهام في توفير فرص العمل .

وبين مسؤول التوظيف والتدريب الأستاذ ماجد بن عبدالله الحمدي أن المركز في غرفة الخرج يوفر خدمات تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة التي يتم من خلالها إتاحة الفرصة لمسؤول التوظيف بالمنشأة مقابلة أكبر عدد ممكن من المرشحين المؤهلين واختيار أفضل العناصر التي تهدف إلى مساعدة الراغبين في العمل للحصول على الأعمال المناسبة في منشآت القطاع الخاص , إضافة إلى مساعدة أصحاب الأعمال في استقطاب القوى العاملة الوطنية المناسبة , من خلال العمل كحلقة وصل بين طالبي العمل والقطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة.

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد