آل كتاب نائباً لرئيس مجلس الغرف السعودية
الاثنين 22 محرم 1438هـ - 24 أكتوبر 2016م 12:00 ص


فاز المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمدينة السيح في محافظة الخرج بمنصب نائب رئيس مجلس الغرف السعودية والأستاذ صالح العفالق نائب نائب للرئيس ، والدكتور حمدان السمرين رئيساً لمجلس الغرف السعودية .


وقد تم الاختيار بالإجماع بحضور جميع رؤساء وممثلين الغرف السعودية بمناطق ومحافظات المملكة مضيفاً أن هذا الاختيار يمثل رغبة قطاع الأعمال السعودي في تجديد الدماء بما يتوافق مع رؤية 2030 .

يشغل رئيس مجلس الغرف السعودية المنتخب الدكتور حمدان السمرين منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الجوف ونائبيه المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب رئيساً لغرفة الخرج والأستاذ صالح العفالق منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الأحساء , وعبر م.شويمي عن شكره وتقديره لجميع الرؤساء وممثلينهم لاختياره نائباً لدكتور حمدان واعداً ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع الأعمال والاقتصاد في المملكة.
هذا وقد ذكر المهندس منصور بن حمود العماج ، أمين غرفة الخرج أن هذا الاختيار شرف لمحافظة الخرج وداعم كبير لرجال أعمال المحافظة ولإيصال صوت رجال الأعمال بالمحافظة من خلال سعادة المهندس شويمي آل كتاب ، الذي نبارك له حصوله على هذا المنصب المتميز

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد