م.الغييثي يزور تنمية #اليمامة ويبحث أوجه التعاون بين اللجنة وغرفة #الخرج
الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م 12:00 ص

قام سعادة المهندس سعد بن ناصر الغييثي ممثل غرفة الخرج لدى مجلس الغرف السعودية وعضو مجلس الإدارة بزيارة لجنة التنمية الأهلية باليمامة وكان في استقباله رئيس اللجنة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الداعج وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة .

وقد تجول سعادته في مبنى اللجنة المنشأ حديثا واطلع على ما يحتويه المبنى من قاعات تدريب واجتماعات والخدمات التي سيقدمها المركز لكافة أهالي اليمامة ومحافظة الخرج .

يذكر بأن سعادة المهندس الغييثي قام بالمساهمة في إنشاء هذا المبنى من خلال شركة المحايد للاستشارات الهندسية الذي يترأس مجلس إدارتها التي قامت بالإدارة والإشراف لمبنى اللجنة .

وقد تم بحث أوجه التعاون بين غرفة الخرج وتنمية اليمامة فيما يخدم العمل الاجتماعي وتأكيد دورهما الرائد في خدمة المجتمع ونشر الثقافة التطوعية والاجتماعية بين المواطنين والمقيمين وخاصة فئة الشباب والفتيات لتوجيههم نحو ما ينفع ويخدم وطنهم .

ويقع مبنى اللجنة في وسط مركز اليمامة ويتوسط كذلك هجر ومراكز الخرج ، والقريب من مدينة السيح حيث ساهم أهالي اليمامة في بنائه مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وتبلغ مساحته (9528) ويشمل المركز ساحة أمامية متعددة الأغراض ، وقاعة كبيرة مساحتها (1000) م يمكن استخدامها ثلاث قاعات منفصلة ،ويشمل المركز كذلك على ديوانية لها مدخل مستقل ،أما القسم الإداري للرجال فيشمل قاعات تدريبية للرجال وجناح للضيافة ، وقاعة اجتماعات ، ومكتبة الكترونية ، أما الدور الثاني فيشمل القسم الإداري النسائي للجنة النسائية ومركز الفتاة للتدريب ، وكذلك قاعة اجتماعات نسائية ، وفصول تدريبية .

شهدت الزيارة توقيع عدد من الاتفاقيات التعاونية مع فرق تطوعية ومجموعات أهلية لخدمة أهالي اليمامة ومحافظة الخرج .

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد