"ال كتاب" بالانجاز يودع رئاسة مجلس إدارة غرفة الخرج
الجمعة 14 جمادي الآخر 1439هـ - 02 مارس 2018م 12:00 ص

 بعد مباشرته بمكتبه بالمبنى الجديد

باشر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والصناعية بالخرج المهندس شويمي بن عجيان ال كتاب بمكتبه في المقر الجديد للغرفة التجارية والصناعية على طريق الملك عبدالله غربي المحافظة الذيدشنه محافظ الخرج الاستاذ مساعد بن عبدالله الماضي الاسبوع الماضي بحضور عدد من رجال المال والاعمال . وكان في استقبال "ال كتاب" الامين العام للغرفة التجارية والصناعية المهندس منصور بن حمود العماج والمساعد للشؤون التنفيذية الاستاذ ابراهيم بن خليل العتيبي ومنسوبي الغرفة .

اجتمع "ال كتاب" بقاعة التشريفات مع جميع منسوبي الغرفة وودعهم بعد انتهاء فترة رئاسته للمجلس خلال أربع سنوات وحث منسوبي الغرفة بالاستمرار ومواصلة العطاءوالتطويرب​عد توفيق الله وتحقيق الانجاز بالانتهاء من انشاء المبنى الجديد ، وحث "ال كتاب" منسوبي الغرفة بمواصله التعاون والعمل مع المجلس الجديد والذي تمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة ١٤٣٩-١٤٤٣هـ في سبيل تطوير غرفة الخرج وما خطط له .

وصرح الامين العام "العماج" بأن فترة رئاسة المجلس خلال فترة ١٤٣٥-١٤٣٩هـ حققت العديد من الانجازات التي رسمهارئيس وأعضاء المجلس من الانتهاء من حلم طال انتظاره في الانتقال لمبنى رسمي يكون مقرالرجال المال والاعمال وكذلك شباب وشابات المحافظة ورائدي ورائدات الاع.مال وإنشاء مركزاً للتدريب والتطوير الاداري في طرح دبلومات و. دورات في مختلف التخصصات وهذه ليست كل إنجازات المجلس ولايسعفا المجال لذكر بعضعها ونسيان بعضها مختتماً حديثه بأن رئيس وأعضاء المجلس السابق في خدمة الفائزين بعضويات مجلس إدارة غرفة الخرج خلال الفترة القادمة ١٤٣٩-١٤٤٣هـ في تقديم النصائح والارشادات ونقل خبرتهم فيما يحتاجونه وما هم الا جنوداً لخدمة هذا الوطن والمحافظة بشكل خاص متمنياً للاعضاء الجدد التوفيق والسداد وأن يحققوا مزيداً من التطور لغرفة الخرج .

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد