غرفة الخرج تعقد جمعيتها العمومية
الأربعاء 16 شعبان 1439هـ - 02 مايو 2018م 12:00 ص

 

 

 

عقدت الجمعية العمومية للغرفة التجارية والصناعية بالخرج اجتماعها السنوي في دورته الرابعة 1439-1443هـ  بعد مغرب اليوم الاربعاء 16-08-1439هـ الموافق 02-05-2018م في المقر الجديد للغرفة بطريق الملك عبدالله غربي مدينة السيح  ، حضر الاجتماع رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عماش بن الدفين السبيعي وعدد من الأعضاء المشتركين بالغرفة بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة و ممثل وزارة التجارة والاستثمار.


وفي تصريح لأمين عام الغرفة م. منصور بن حمود العماج الذي أفاد بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال المتضمن مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة والمركز المالي لها للفترة 2017-2018 م ومناقشة تقرير مراجع الحسابات للفترة المالية و التصديق على تقرير مجلس الإدارة والحسابات الختامية للغرفة وتقرير مراجع الحسابات عن الفترة 2017م وإعادة تعيين مراجع الحسابات للسنة المالية 2018م واستعراض برامج وأنشطة الغرفة والموازنة التقديرية لعام 2017م  .

حيث افتتح الاجتماع رئيس مجلس إدارة الغرفة أ.عماش بن الدفين السبيعي بكلمة ترحيبية شكر فيها الحاضرين على تلبيتهم الدعوة ، منوها بأبرز إنجازات مجلس الإدارة في دورته الثالثة منذ تشكيله وحتى نهاية العام 2017م  .

وأوضح الأمين العام أنه تم توجيه الدعوة لكافة المشتركين والمجددين لاشتراكاتهم بالغرفة للعام المالي 2017م بالتعميم من قبل إدارة خدمات المشتركين والإعلان في الصحف المحلية ، كما استعرض مراجع الحسابات (مكتب المحاسبون السعوديون) التقرير المالي والحسابات الختامية للغرفة للفترة 2017م وشرح محتويات التقرير حيث شملت قائمة المركز المالي وقائمة الإيرادات والمصروفات وقائمة التدفقات النقدية للفترة المنتهية في 31/12/2017م مع إيضاحات القوائم المالية المرفقة بالتقرير .

ثم صادقت الجمعية العمومية للغرفة التجارية والصناعية بالخرج على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وأعمال الغرفة عن الفترة المنتهية في 2017م ، كما صادقت على تقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات عن نفس الفترة .

واستعرض أمين عام الغرفة برامج وأنشطة الغرفة للعام 2017م والتي قسمت حسب الاهداف الموجهة إليها إلى مشاريع تهدف إلى زيادة الموارد المالية للغرفة ومشاريع تهدف إلى خدمة أصحاب الأعمال والمستثمرين ومشاريع تهدف إلى تنمية المنطقة تجاريا واقتصاديا وإعلاميا و مشاريع تهدف إلى توظيف وتأهيل الشباب بالمحافظة ، كما تضمنت الأهداف الاستراتيجية للغرفة : توسيع دائرة خدمات الأعضاء - تحسين بيئة الأعمال والظروف المعيشية بالمحافظة - تنمية وجذب الاستثمارات - تنمية العلاقة مع الجهات الحكومية - تنمية وتنويع مصادر الدخل .

وفي الختام قدم رئيس مجلس إدارة الغرفة شكره وتقديره للسادة أعضاء الجمعية العمومية لمشاركتهم الايجابية في المناقشات وعلى سعة صدورهم واقتراحاتهم التي تصب أولا وآخراً لمصلحة الغرفة وشكر كافة موظفي الغرفة على أدائهم كما حثهم على تقديم المزيد متمنيا للقطاع الخاص الازدهار والرقي والتقدم في ظل القيادة الرشيدة وتحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد