فعاليات "اللقاء الأول لرجال و سيدات الأعمال"
السبت 08 ذو القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م 12:00 ص

فعاليات "اللقاء الأول لرجال و سيدات الأعمال"


أقيم اللقاء التعريفي الأول لرجال و سيدات الأعمال برعاية الدكتور/ ناصر القحطاني وكيل الجامعة للتطوير و الجودة نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الحامد يوم الأحد 02/11/1439هـ الموافق 15/07/2018م بمسرح كلية إدارة الأعمال للرجال ومبنى الهداية للسيدات بحضور عميد كلية إدارة الأعمال المكلف و مالك المبادرة د. أحمد بن سهيل عجينة .
وقد ضمت فعاليات الملتقى العديد من الفقرات المثرية للطلاب و الحضور عن ريادة الأعمال و الوضع الاقتصادي في المملكة و أبرز المشاكل التي تواجه رجال وسيدات الأعمال في وقتنا الحالي و العديد من المواضيع.
ابتدأ اللقاء فقراته بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، أتبع ذلك كلمة للدكتور ناصر القحطاني وكيل الجامعة للتطوير و الجودة متحدثاً عن أهمية البرنامج و أهمية بناء العلاقة الممتازة بين رجال وسيدات الأعمال و برنامج رواد.
بعد ذلك قدم الدكتور أحمد بن سهيل عجينة مالك مبادرة رواد كلمة ذكر فيها تطلعات البرنامج و تحدث عن أهمية اللقاء برجال وسيدات الأعمال و عن التعاون بين البرنامج و رجال وسيدات الأعمال الذي سوف يقود إلى نتائج تفيد جميع الأطراف و تؤدي إلى ازدهار منطقة الخرج و ما جاورها اقتصادياً .أعقب ذلك ندوة مفتوحة بعنوان: بيئة الأعمال في المملكة العربية السعودية (الواقع و المأمول), و ضمت الندوة تواجد سعادة (أمين عام الغرفة التجارية) بالخرج المهندس منصور العماج , وسعادة الأستاذ خليل بن جويسر (نائب مدير مكتب العمل بالخرج) , و سعادة الأستاذ عبدالعزيز الشريف (الرئيس التنفيذي لمجموعة الشريف للاستثمار) , و سعادة الأستاذ عبدالعزيز العبيد (عضو مجلس إدارة مجموعة التعاون القابضة) , و قد شهدت الندوة مداخلات من رجال و سيدات الأعمال و استفسارات من الطلاب و الطالبات من القسمين لنيل الخبرة و المعلومات من المتواجدين.
في نهاية الندوة كرّم الدكتور أحمد بن سهيل عجينة مالك المبادرة الضيوف و قدّم لهم دروع تذكارية مقدمة من برنامج رواد , و اختتم اللقاء بزيارة الضيوف لمقر برنامج رواد في كلية إدارة الأعمال و ألقى الضيوف نظرة على تجهيزات وإمكانات البرنامج.
و قد أبدى رجال وسيدات الأعمال والطلاب و الحضور ردة فعل إيجابية عقب الملتقى بتعبيرهم عن سعادتهم بالنتائج و الفوائد من النصائح و المعلومات التي حصلوا عليها من هذا اللقاء

القائمة البريدية
استطلاع للرأي
ما رأيك بتصميم الموقع الجديد