الوصف

ستدرس في دبلومة خدمة العملاء المهارات الأساسية التي تؤهلك لتكون من أكفأ موظفي خدمة العملاء من خلال معرفة الكثير عن جوانب خدمة العملاء و مهارات التواصل

الجمهور المستهدف

·        كل من يهتم بالأدوار التي تتعلق بالإشراف والادارة في مجال خدمة العملاء

·        كل من يعمل بالمجال ويتطلع لمكانة أفضل فيه ويعمل علي زيادة المعرفة بالمجال

·        كل شخص يسعى للترقية وتحسين وضعه الوظيفي الحالي بالمجال

·        المتدربين الذين يمتلكون نشاط والمديرين بالنشاط والمشرفين عليه

·        الباحثين عن دخل مجزي لهم من العمل بهذا المجال المجزي مادياً

أهداف الدورة

·        إرضاء الزبائن، وكسب ثقتهم ورغبتهم في الاستمرار في التعامل مع المنظّمة، لضمان الاستفادة من المردود الماديّ الذي يتمّ الحصول عليه منهم،

·        الردّ على الاستفسارات كلّها التي يطرحها العملاء في الوقت المناسب؛ حيث يُجاب عليها بردٍّ مناسبٍ، وبقدر عالٍ من المصداقية والدقّة والوضوح.

·        تقديم الخدمات، وتسليم السلع في مواعيدها، والإيفاء بالوعود والالتزامات التي تعهّدت بها الشركة لتفادي خسارة ثقة العميل.

·        المعاملة الجيّدة والحسنة والإنسانيّة التي تليق بالعملاء ومستواهم.

·        تقديم سلعٍ وخدماتٍ بجودةٍ عاليةٍ، وحسب المواصفات المطلوبة.

·        . استقطاب الزبائن الجدد وكسبهم، وذلك ببناء سمعةٍ قويّةٍ للمنظمة، وتطبيق القيم الجوهريّة بكلّ دقة، ممّا يزيد عدد العملاء، ويزيد حجم المبيعات والأرباح.

تقديم العروض والصفقات الجديدة للعميل بصورة لبقة ومناسبة.

المخرجات

·        شهادة دبلوم عام دراسي من الغرفة التجارية

·        شهادة اجتياز من اكاديمية اعمل بزنس

·        شهادة من جامعة  EBU الأمريكية ( برسوم إضافية )

المحاور

·       خدمة العملاء

·       مهارات التفاوض و مهارات التواصل

·       الكول سنتر

·       الإتيكيت وبروتوكول العمل

·       حل المشكلات واتخاذ القرار

·       كتابة ايميل احترافي

·       كيف ترضي عملاؤك

·       إدارة علاقات العملاء

3000.004000.00 25% تخفيض
انضمّ الآن