الوصف

مدة البرنامج: 5 يوم بواقع 25 ساعة تدريبية التطبيق العملي: التطبيق العملي وورش العمل بنسبة 70%..

الجمهور المستهدف

موظفي مركز الاتصال موظفي الاستقبال موظفي خدمة العملاء

أهداف الدورة

التعرف على أهمية إدارة الوقت والأولويات. التعرف إلى المشاكل والمحددات عند إدارة مهام متعددة. التخطيط لإدارة الأولويات ووضع معايير تحديد الأولويات. التعرف على أساسيات الأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور وتحليل أنماط المتعاملين. استخدام أساليب التفاوض المتقدمة. استخدام أسلوب الكسب المتبادل win-win . اكتساب مهارة قوة الإقناع والتأثير على الناس. التعرف على مفاهيم الحديثة في خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ومراحل الخدمة. ادراك أهمية خدمة العملاء كأهم وظيفة حساسة في المنظمة عموماً. معرفة أسس عمل موظفي مركز خدمات العملاء وخصائص موظف الخدمة الناجح. امتصاص غضب العميل وتحويل المشاكل الى فرص للولاء.

المخرجات

شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني شهادة معتمدة من الغرفة التجارية والصناعية بالخرج

المحاور

مقدمة عن إدارة الوقت مراحل وخصائص مراحل إدارة الوقت وتنظيم العمل كيف تدير وقتك كيف تحلل جدول أعمالك عوائق إدارة الوقت فن التعامل مع العملاء عبر الهاتف مهارات التفاوض مهارات الاتصال الفعال.