تهديكم غرفة الخرج أطيب التحيات، تفيد بأن الاتحاد تلقى خطاب الهيئة العامة للموانئ رقم (٢٧٧٦٩/٣٨/١) وتاريخ ١٤٤٧/١١/١٠هـ الموافق ٢٠٢٦/٤/٢٧م ، المتضمن تعميم رقم (١٤) لعام ٢٠٢٦م، بشأن ضوابط إخراج البضائع من الميناء قبل سداد أجور التخزين، وكذلك خطاب الهيئة رقم (٢٧٩٤٦/٣٨/١) وتاريخ ١٤٤٧/١١/١٢هـ الموافق ٢٠٢٦/٤/٢٩م ، المتضمن تعميم الهيئة رقم (١٦) لعام ٢٠٢٦ م، بشأن تحديث الهيئة ضوابط إخراج البضائع من الميناء قبل سداد أجور التخزين، والمشار إليها في التعميم رقم (١٤) للعام ٢٠٢٦م يتم تطبيقها حالياً في ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام، وسيتم تطبيقها في بقية الموانئ بالتزامن مع تطبيق الفعلي لانتقال احتساب وتحصيل أجور التخزين إلى الهيئة العامة للموانئ بحسب التواريخ التي يتم الإعلان عنها في حينه.