ستدرس في دبلومة خدمة العملاء المهارات الأساسية التي تؤهلك لتكون من أكفأ موظفي خدمة العملاء من خلال معرفة الكثير عن جوانب خدمة العملاء و مهارات التواصل
· كل من يهتم بالأدوار التي تتعلق بالإشراف والادارة في مجال خدمة العملاء
· كل من يعمل بالمجال ويتطلع لمكانة أفضل فيه ويعمل علي زيادة المعرفة بالمجال
· كل شخص يسعى للترقية وتحسين وضعه الوظيفي الحالي بالمجال
· المتدربين الذين يمتلكون نشاط والمديرين بالنشاط والمشرفين عليه
· الباحثين عن دخل مجزي لهم من العمل بهذا المجال المجزي مادياً
· إرضاء الزبائن، وكسب ثقتهم ورغبتهم في الاستمرار في التعامل مع المنظّمة، لضمان الاستفادة من المردود الماديّ الذي يتمّ الحصول عليه منهم،
· الردّ على الاستفسارات كلّها التي يطرحها العملاء في الوقت المناسب؛ حيث يُجاب عليها بردٍّ مناسبٍ، وبقدر عالٍ من المصداقية والدقّة والوضوح.
· تقديم الخدمات، وتسليم السلع في مواعيدها، والإيفاء بالوعود والالتزامات التي تعهّدت بها الشركة لتفادي خسارة ثقة العميل.
· المعاملة الجيّدة والحسنة والإنسانيّة التي تليق بالعملاء ومستواهم.
· تقديم سلعٍ وخدماتٍ بجودةٍ عاليةٍ، وحسب المواصفات المطلوبة.
· . استقطاب الزبائن الجدد وكسبهم، وذلك ببناء سمعةٍ قويّةٍ للمنظمة، وتطبيق القيم الجوهريّة بكلّ دقة، ممّا يزيد عدد العملاء، ويزيد حجم المبيعات والأرباح.
تقديم العروض والصفقات الجديدة للعميل بصورة لبقة ومناسبة.
· شهادة دبلوم عام دراسي من الغرفة التجارية
· شهادة اجتياز من اكاديمية اعمل بزنس
· شهادة من جامعة EBU الأمريكية ( برسوم إضافية )